مرحباَ بكم في منتديات شريف الفحيل
مرحباَ بك زائرنا الكريم في منتديات شريف خالد الفحيل
يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا المتواضع والانضمام الي كوكبة منتديات الفنان المبدع
"شريف الفحيل"
وإذا كنت مسجل من قبل فقم بتسجيل الدخول في اسفل هذة النافذة
شكراَ إدارة منتديات شريف الفحيل .


مرحباَ بك يا زائر في منتديات شريف الفحيل نتمني انك تفيد وتستفيد معنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
♫♫ مرحباَ بك يا زائر في منتديات شريف خالد الفحيل نتمني ان تقضي اجمل اوقاتك معنا وشكراَ ♫♫
♫ ♫ شريف فنان شاب في مقتبل العمر يملك صوت ساحر وجميل من مواليد مايو 1990 لمع في برنامج نجوم الغد وتخرج منه صوت جميل .. نبرة جديدة مميزة وجميلة في عالم الغناء .. ♫ ♫
رحبو معنا بالعضو الجديد Aiman.Jo نرجو ان يكون المنتدي عند حسن ظنك ونرجو ان تفيد وتستفيد معنا فمرحباَ بك معنا المعجب رقم 639 ننتظر ابداعاتك هنا
♫ ♫ المنتدي الرسمي للمعجبين بالفنان /شريف خالد الفحيل ♫ ♫
♫ ♫ الشاب شريف خالد الفحيل نجم نجوم الغد والصوت الكردفانى الواعد امتع من سمعه وأدهش من صنفوه واختاروه نجما متألقا حضورا وتطريبا واجبر من صوتوا له شجنا ونغما ... الشاب شريف صوت متمكن وتطريب رقيق ومستقبل واعد لأضافة كردفانية لخارطة الغناء فى السودان. وابن الوز عوام تطابق مع جينات الشاب شريف فهو ابن الموسيقار الرائع خالد مكى الفحيل والولد خال تشابهت به لخاله العازف عماد شريف احد مجموعة شباب الابيض للموسيقى ولعمه المبدع الفنان المجود عمر الفحيل. هذه الثلاثية الفنية خلقت لنا هذا الفنان الشاب شريف خالد ممتع ومملوء حيوية وصوت شجى ومعبر وحضور متمكن من أدواته ♫ ♫

شاطر | 
 

 الابتسامه اجــــمل هـــــديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناشد محمد
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 28
نقاط العضو : 63
العمر : 23
مزاجك ؟ : زين

مُساهمةموضوع: الابتسامه اجــــمل هـــــديه   الثلاثاء مارس 01, 2011 9:21 am

وتبسمك في وجه أخيك صدقة) هذا ما قاله النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم، وهذا ما تكشف عنه الأبحاث الجديدة، لنقرأ......

قام علماء بدراسة تأثير الابتسامة على الآخرين، فوجدوا أن الابتسامة تحمل معلومات قوية تستطيع التأثير على العقل الباطن للإنسان!
لقد وجدوا أن لكل إنسان ابتسامته الخاصة التي لا يشاركه فيها أحد، وأن كل ابتسامة تحمل تأثيرات مختلفة أيضاً، وعندما قاموا بتصوير هذه الابتسامات وعرضها بشكل بطيء وجدوا حركات محددة للوجه ترافق الابتسامة، وأن الإنسان نفسه قد يكون له أكثر من نوع من الابتسامة، وذلك حسب الحالة النفسية وحسب الحديث الذي يتكلمه والأشخاص الذين أمامه..
ومن النتائج المهمة لمثل هذه الأبحاث أن العلماء يتحدثون عن عطاء يمكن أن تقدمه للآخرين من خلال الابتسامة، فالابتسامة تفوق العطاء المادي لعدة أسباب:
1- يمكنك من خلال الابتسامة أن تدخل السرور لقلب الآخرين، وهذا نوع من أنواع العطاء بل قد يكون أهمها. لأن الدراسات بينت أن حاجة الإنسان للسرور والفرح ربما تكون أهم من حاجته أحياناً للطعام والشراب، وأن السرور يعالج كثيراً من الأمراض على رأسها اضطرابات القلب.
2- من خلال الابتسامة يمكنك أن توصل المعلومة بسهولة للآخرين، لأن الكلمات المحملة بابتسامة يكون لها تأثير أكبر على الدماغ حيث بينت أجهزة المسح بالرنين المغنطيسي الوظيفي أن تأثير العبارة يختلف كثيراً إذا كانت محملة بابتسامة. مع أن العبارة ذاتها إلا أن المناطق التي تثيرها في الدماغ تختلف حسب نوع الابتسامة التي ترافق هذه المعلومة أو هذه العبارة.
3- بابتسامة لطيفة يمكنك أن تبعد جو التوتر الذي يخيم على موقف ما، وهذا ما لا يستطيع المال فعله، وهنا نجد أن الابتسامة أهم من المال، ولذلك فإن اقل ما تقدمه للآخرين هو صدقة الابتسامة.
4- الابتسامة والشفاء: لاحظ كثير من الأطباء تأثير الابتسامة في الشفاء، وبالتالي بدأ بعض الباحثين بالتصريح بأن ابتسامة الطبيب تعتبر جزءاً من العلاج! إذن عندما تقدم ابتسامة لصديقك أو زوجتك أو جارك إنما تقدم له وصفة مجانية للشفاء من دون أن تشعر، وهذا نوع من أنواع العطاء.
من أجل هذه الأسباب وغيرها فإن الابتسامة هي نوع من أنواع العطاء والصدقة والكرم، والآن عزيزي القارئ هل علمت الآن لماذا قال نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم: (وتبسمك في وجه أخيك صدقة)!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة شريف
المشرفة العامة للمنتديات
المشرفة العامة للمنتديات
avatar

مزاجك : : منتديات شريف
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 448
نقاط العضو : 566
العمر : 23
الموقع : الامارات العربية المتحدة_ ابوظبي
مزاجك ؟ : اوكي لمن اشوف شريف

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه اجــــمل هـــــديه   الإثنين مارس 28, 2011 9:32 am

فعلا والله الابتسامة حاجة رائعة وبتكسب الراحة


مشكوووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sheeefa.yoo7.com/
 
الابتسامه اجــــمل هـــــديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحباَ بكم في منتديات شريف الفحيل :: الأقــســـام الــعـــامــة :: :: القسم العام ::-
انتقل الى: